ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

دعم المشير عبدالفتاح السيسى فى الفوز برئاسة الجمهورية للقضاء على الارهاب الاسود
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسلمت مصر العالم الجاري منظومة صواريخ "أس – 300 بي أم" الروسية المضادة للجو
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:45 am من طرف أحمد القطان

» خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:41 am من طرف أحمد القطان

» المجموعة 127 صاعقة vs اللواء 183 اسرائيلىء
الخميس أبريل 07, 2016 10:10 am من طرف يحيى الحرية امام

» حينما سقطت الجولان
الخميس أبريل 07, 2016 9:51 am من طرف يحيى الحرية امام

» العملية السالب
الخميس أبريل 07, 2016 9:41 am من طرف يحيى الحرية امام

» حصن ميلانو
الخميس أبريل 07, 2016 9:39 am من طرف يحيى الحرية امام

» عقرب طائر
الخميس أبريل 07, 2016 9:25 am من طرف يحيى الحرية امام

» بمجرد إتمام الصفقة المنتظرة قبل نهاية العام الحالي على الأرجح فان موازيين اللعبة ستتغير
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:25 pm من طرف لواء صلاح سويلم

»  تطوير مصانع السلاح فى مصر من الحقبة السوفيتية كما نود ايضا تحديث صناعة المدرعات المصرية
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:22 pm من طرف لواء صلاح سويلم

سحابة الكلمات الدلالية
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات الطيران العربى الجديد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 12:44 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2977 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو miro3 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6785 مساهمة في هذا المنتدى في 6022 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
لواء صلاح سويلم
 
الدرويش
 
يحيى الحرية امام
 
kotkotking
 
theleader96m
 
karim sam
 
predator7
 
الملازم:محمد رضوان
 
الجندي المجهول
 

شاطر | 
 

 الموساد يراقب صحة مبارك في باريس.. اعتبرت مباحثاته مع ساركوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لواء صلاح سويلم
نائب مدير المنتدى
نائب مدير المنتدى


عدد الرسائل : 475
نقاط : 1103
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: الموساد يراقب صحة مبارك في باريس.. اعتبرت مباحثاته مع ساركوز   الجمعة أغسطس 07, 2009 8:52 pm

الموساد يراقب صحة مبارك في باريس..
اعتبرت مباحثاته مع ساركوزي بغرض التمويه لإجراء عملية خطيرة ومعقدة
الموساد: مبارك يجري جراحة صعبة في ظهره بإحدى مستشفيات بباريس
فورين بوليسي: تعيين رئيس المحكمة الدستورية الجديد الخطوة الأخيرة لنقل السلطة في مصر
فاروق سلطان ليس لديه خبرة كافية في المسائل الدستورية وعمل في مناصب سيئة السمعة

قالت مصادر إعلامية عبرية أن زيارة الرئيس مبارك إلى فرنسا، ولقاءه بنظيره الفرنسي نيكولاي ساركوزي، تأتي للتمويه على إجرائه عملية جراحية خطيرة، في إحدى مستشفيات باريس.
وقال موقع ديبكا الإخباري العبري المقرب من دوائر المخابرات الصهيونية "الموساد": إن الزيارة الرسمية التي يقوم بها الرئيس مبارك إلى فرنسا تأتي للتمويه على إجرائه عملية جراحية في إحدى مستشفيات باريس الكبرى، مشيراً إلى أن الرئيس المصري سيدخل المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية قبل إجراء العملية الجراحية.
وأشار الموقع العبري إلى أن الإعلام المصري سيقوم بالبدء في حملة إعلامية للترويج بأن الرئيس مبارك سيقوم بإجراء عملية جراحية في الظهر. وهذا سيكون مبررًا واضحًا لإجراء العملية، حيث يعاني الرئيس المصري من آلام في الظهر منذ سنوات طويلة.
ونقل موقع ديبكا عن مصادر طبية في باريس أن الرئيس مبارك سيجري عملية جراحية بشكل مختلف هذه المرة، ويقوم المقربون منه بفرض تعتيم كامل عليها.
وصرحت مصادر مخابراتية صهيونية للموقع بأن إجراء الرئيس مبارك لعملية جراحية بهذا الحجم في سنه الحالي، خاصة وأنه يبلغ من العمر 81 عامًا، ستكون عملية خطيرة ومعقدة، كما أنه من غير الواضح المدة التي سيظل فيها الرئيس المصري داخل المستشفى الفرنسي بعد إجراء العملية، وما هي الفترة التي سيظل فيها بعيداً خارج مصر.
وأشار موقع ديبكا العبري إلى أن العملية الجراحية التي أجراها الرئيس حسني مبارك قبل خمس سنوات في إحدى العيادات الطبية الألمانية في عام 2004، أجبرت الرئيس المصري البالغ حينها 76 عامًا على الابتعاد عن القاهرة لفترة طويلة، بلغت أشهرًا.
وبعد تردد الشائعات في مصر ظهر الرئيس مبارك على شاشات التليفزيون المصري مرتدياً ملابس النوم ( بيجاما زرقاء) ووجه الشكر لشعبه لاهتمامه بصحته، واندهش حينها- حسبما ذكر الموقع العبري- من أن المصريين لم يستطيعوا ترتيب حياتهم بدونه، لكن يبدو أن مصر والشرق الأوسط، يجب عليهم الآن إعداد العدة لفترة مشابهة، قد يختفي فيها الرئيس مبارك لفترة طويلة، على حد ما أورد الموقع.
واختتم الموقع العبري تقريره بالزعم أن اللقاءات الرسمية التي عقدها الرئيس مبارك في باريس كانت مجرد تمويه للفحوصات الطبية التي يجريها في باريس، والدليل على ذلك عدم عقد مؤتمر صحفي كما هو معتاد، سواء مع الرئيس ساركوزي، أو رئيس الوزراء الفرنسي فرنسوا بيلون، حتى أنه لم يصدر بيان عن هذه اللقاءات، مشيرًا إلى أنه يتم الترويج فى وسائل الإعلام بأن الرئيس مبارك جاء لزيارة فرنسا لبحث سبل تطورات الشرق الأوسط، ونتائج قمة الدول الصناعية الكبرى، التي عقدت مؤخراً في إيطاليا.

نقل السلطة في مصر
وفي الوقت نفسه وفي إطار مستقبل الرئاسة في مصر، اعتبرت مجلة فورين بوليسي الأمريكية أن اختيار الرئيس مبارك للمستشار فاروق سلطان رئيساً للمحكمة الدستورية العليا من الممكن أن يكون سدًا للفجوة الأخيرة التي يمكن أن تعرقل نقل السلطة بسهولة في مصر؛ باعتبار أن رئيس المحكمة الدستورية العليا هو في الوقت نفسه رئيس اللجنة العليا للإشراف علي الانتخابات.
وقال الباحث الأمريكي مارك لينش في صفحته علي موقع المجلة الشهيرة إن معظم المراقبين للحركة القضائية في مصر فوجئوا بقرار تعيين الرئيس مبارك المستشار فاروق سلطان رئيساً للمحكمة التي كان لها في فترتي الثمانينيات والتسعينيات دور بارز في قضايا حقوق الإنسان والشريعة وغيرها من القضايا التي كانت حاسمة فيها.
والتي تجنبت فقط الخوض في القضايا المتعلقة بإحالة المدنيين إلي المحاكم العسكرية والتي كان يتخذها النظام سبيلاً لضرب الإخوان المسلمين.
وأوضح لينش في المجلة الأمريكية أن دهشة المراقبين لم يكن مصدرها فقط أن الرئيس الجديد للمحكمة الدستورية العليا ليس لديه خبرة كافية في المسائل الدستورية ولا أنه جاء من محكمة ابتدائية، ولكن لأنه عمل قبل ذلك في عدد من المناصب القضائية في أماكن سيئة السمعة مثل محاكم أمن الدولة العليا والمحاكم العسكرية ومحكمة القيم.
وطرح لينش في فورين بوليسي سؤالاً في غاية الأهمية وهو: إذا كان الرئيس استطاع أن يكسر أنياب المحكمة الدستورية العليا، فلماذا يعقد الأمور باختيار المستشار فاروق سلطان لرئاستها؟.
ويجيب لينش عن السؤال بقوله: إن الكثيرين في مصر يتوقعون أن يكون تعيين سلطان له علاقة بمسألة نقل السلطة في مصر دون وجود أي معوقات ودون وجود أي شائبة، وذلك لأن منصبه كرئيس للمحكمة يجعل الإشراف علي الانتخابات الرئاسية من ضمن واجباته، مدللاً علي ذلك بأن تعيين سلطان لن يمتد لفترة طويلة، فهو سيحال إلي التقاعد في أكتوبر 2010 بينما تجري الانتخابات الرئاسية في سبتمبر 2010.
واختتم لينش مقاله في المجلة الأمريكية بقوله إن تعيين فاروق سلطان - بالرغم من أنه يخالف كل التقاليد والأعراف- فإن إجراء قانوني تمامًا، وهو محاولة من جانب النظام المصري لسد الفجوة الأخيرة دستوريًا وقانونيًا أمام كل من يطالبون بالديمقراطية.


مبارك في مرضه الأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموساد يراقب صحة مبارك في باريس.. اعتبرت مباحثاته مع ساركوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود :: الأقسـام العسكريـة :: المخابرات العامة (يشاهده 50 زائر)-
انتقل الى: