ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

دعم المشير عبدالفتاح السيسى فى الفوز برئاسة الجمهورية للقضاء على الارهاب الاسود
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسلمت مصر العالم الجاري منظومة صواريخ "أس – 300 بي أم" الروسية المضادة للجو
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:45 am من طرف أحمد القطان

» خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:41 am من طرف أحمد القطان

» المجموعة 127 صاعقة vs اللواء 183 اسرائيلىء
الخميس أبريل 07, 2016 10:10 am من طرف يحيى الحرية امام

» حينما سقطت الجولان
الخميس أبريل 07, 2016 9:51 am من طرف يحيى الحرية امام

» العملية السالب
الخميس أبريل 07, 2016 9:41 am من طرف يحيى الحرية امام

» حصن ميلانو
الخميس أبريل 07, 2016 9:39 am من طرف يحيى الحرية امام

» عقرب طائر
الخميس أبريل 07, 2016 9:25 am من طرف يحيى الحرية امام

» بمجرد إتمام الصفقة المنتظرة قبل نهاية العام الحالي على الأرجح فان موازيين اللعبة ستتغير
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:25 pm من طرف لواء صلاح سويلم

»  تطوير مصانع السلاح فى مصر من الحقبة السوفيتية كما نود ايضا تحديث صناعة المدرعات المصرية
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:22 pm من طرف لواء صلاح سويلم

سحابة الكلمات الدلالية
الثورة القوات طائرات صفقات صواريخ المصرية العراقية الجزائرية السعوديه الجوية فوضى الجزائر الاردن المصرى الجيش الاسرائيلي القوة السعودية الصواريخ سوخوى سوريا ليبيا فيلم الصفقات صلاح السورية
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات الطيران العربى الجديد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 12:44 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2977 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو miro3 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6785 مساهمة في هذا المنتدى في 6022 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
لواء صلاح سويلم
 
الدرويش
 
يحيى الحرية امام
 
kotkotking
 
theleader96m
 
karim sam
 
predator7
 
الملازم:محمد رضوان
 
الجندي المجهول
 

شاطر | 
 

 قال مصنعون إماراتيون في المجال العسكري، إن مواصفات المنتج العسكري الإماراتي أصبحت تؤهله لدخول أسواق خارجية، لافتين إلى ان السوق المحلية لا تستوعب المُنتَج الإماراتي كاملاً، لوجود نحو 200 شركة محلية عاملة في هذا المجال، إضافة إلى التنافسية مع الشركات الأجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لواء صلاح سويلم
نائب مدير المنتدى
نائب مدير المنتدى


عدد الرسائل : 475
نقاط : 1103
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: قال مصنعون إماراتيون في المجال العسكري، إن مواصفات المنتج العسكري الإماراتي أصبحت تؤهله لدخول أسواق خارجية، لافتين إلى ان السوق المحلية لا تستوعب المُنتَج الإماراتي كاملاً، لوجود نحو 200 شركة محلية عاملة في هذا المجال، إضافة إلى التنافسية مع الشركات الأجن   الأربعاء مارس 02, 2011 8:18 pm

قال مصنعون إماراتيون في المجال العسكري، إن مواصفات المنتج العسكري الإماراتي أصبحت تؤهله لدخول أسواق خارجية، لافتين إلى ان السوق المحلية لا تستوعب المُنتَج الإماراتي كاملاً، لوجود نحو 200 شركة محلية عاملة في هذا المجال، إضافة إلى التنافسية مع الشركات الأجنبية، ومحددات الطلب.
وأضافوا لـ«الإمارات اليوم» على هامش معرض الدفاع الدولي «آيدكس 2011»، أنهم يبحثون عن أسواق خارجية لتصريف منتجاتهم على الرغم من صعوبة التسويق وقوة المنافسة، موضحين أنهم حريصون على تقديم خدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع غيار، وبرامج تدريب، وصيانة بأسعار منافسة.
وأكدوا أن المستثمر الإماراتي في المجال العسكري يتمتع بدعم حكومي وتسهيلات كبيرة، لكنه يحتاج إلى وفورات مالية عالية، وموارد بشرية، وخبرات إدارية وفنية للدخول في هذا المجال، لافتين إلى أن حيادية الإمارات تجاه القضايا الإقليمية والدولية من العوامل التي تسهل عمل الصناعة العسكرية الإماراتية.
تنافس تصنيعي
وتفصيلاً، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم المتخصصة في إنتاج المعدات العسكرية وناقلات الجنود، سعيد عبدالجليل الفهيم، إن «المنتج الإماراتي بمواصفاته الحالية أصبح قادراً على الدخول إلى أسواق خارجية، على الرغم من صعوبة التسويق وقوة المنافسة»، مشيراً إلى أن السوق المحلية لا تستوعب منتجات نحو 200 شركة إماراتية تعمل في هذا المجال».
ولفت إلى أهمية التعرف إلى احتياجات السوق المحلية، والأسواق المحيطة قبل الانخراط في العملية التصنيعية، وضرورة توافر وفورات مالية عالية، وخبرات صناعية عسكرية، لتنفيذ برامج ومخططات التصنيع.
وأكد أن «المستثمر الإماراتي في المجال العسكري، يتمتع بتسهيلات حكومية كبيرة، أهمها عدم وجود ضرائب، وحيادية الإمارات تجاه القضايا الإقليمية والدولية، وموقعها القريب من الأسواق العربية والآسيوية والإفريقية، ما يساعد في تسويق منتجها»، معتبراً أن انفتاح الدولة على العالم، يسهل جلب خبرات تصنيعية متعددة، سواء كانت أميركية أو أوروبية أو آسيوية، تخدم طبيعة ونوعية المنتج النهائي.


وأوضح الفهيم أن «تصنيع المستثمر الإماراتي أكثر من منتج عسكري، ظاهرة إيجابية»، مشدداً على ضرورة التعامل مع خبرات قادرة على تقديم كل منتج وفقاً لمواصفاته القياسية والعالمية.
وأفاد بأن «الصناعات العسكرية مُكلِفة، سواء كانت ناقلات جنود، أو مدرعات، أو حتى أسلحة خفيفة»، لافتاً إلى أن المستثمر الإماراتي يوفر خدمات البنية التحتية، لكن التقنيات العسكرية تستقدم من الخارج بالتعاون مع دول صديقة.
وبيّن أن «التعامل مع معسكر شرقي أو غربي في التصنيع العسكري يتم حسب توجه المستثمر الإماراتي»، مؤكداً أهمية وضع استراتيجية تسويقية محلية أو خارجية تتماشي مع طبيعة ونوعية المنتج، وتوافقها مع المعسكر الشرقي أو الغربي، إضافة إلى الاهتمام بالتطورات، ومتابعة التقنيات لصناعة منتج يتواكب مع احتياجات السوق.
وتوقع أن تشهد السنوات العشر المقبلة تحولاً يعتمد على مدى تطور تقنيات السلاح والآليات، وتغير التكنولوجيا.
الاستثمار العسكري
بدوره، قال رئيس تطوير الأعمال في شركة الإمارات المتقدمة للاستثمار، المتخصصة في إنتاج العتاد وأنظمة الاتصالات العسكرية، محمد راشد الزعابي، إن «السوق المحلية لا تستوعب المنتجات العسكرية للمصانع»، لافتاً إلى أهمية فتح أسواق إقليمية جديدة.
وأفاد بأن «تحديات التسويق الأساسية تتمثل في شعار البقاء للأفضل»، مضيفاً أن مؤسسته تركز على جودة المنتج وتحديثه وفقاً لأحدث التقنيات المستخدمة.
وأكد الزعابي أنه «لابد قبل الدخول إلى أسواق جديدة، من دراسة احتياجاتها، والتعرف إلى الشركات المنافسة، وأسعار منتجاتها لتقديم منتج أفضل بأقل سعر»، مشيراً إلى أهمية التميز في تقديم خدمات ما بعد البيع، المتمثلة في توفير قطع غيار، والتدريب والصيانة .
وتابع «لدينا نوعان للاستثمار في المجال العسكري، الأول: لأصحاب الخبرة العملية ممن يجيدون التعرف إلى احتياجات السوق، وتحديد متطلباتها، ورسم منهجية واضحة للمنتج العسكري، والثاني: يعتمد على القدرة المالية في جلب خبرات تساعد في تأسيس قاعدة تصنيعية عسكرية»، موضحاً أن الواقع الإماراتي يفضل النوع الثاني من الاستثمار.
وأكد أهمية توافر رأسمال قوي للصرف على احتياجات الصناعات العسكرية»، مشيراً إلى مساعدة الحكومة في تنظيم فعاليات تسهم بشكل كبير في التعرف إلى خبرات في هذا المجال.
وفي السياق ذاته، أشار رئيس مجلس إدارة مجموعة «الحمراء»ا المتخصصة في حلول تعطيل المتفجرات، مروان عبدالملك الحمر، إلى أن أهم مرتكزات التصنيع العسكري، هي الموارد البشرية الإدارية والفنية، القادرة على تصنيع وتسويق المنتج، ووصوله إلى الأسواق».
وأضاف أن «السوق تتحكم في طبيعة ونوعية المنتج وكمياته»، لافتاً إلى أن السوق الإماراتية تستوعب إنتاج المصانع الصغيرة، بشرط جودتها، والقدرة على التنافسية، فيما تحتاج المصانع الإماراتية الكبيرة إلى أسواق إقليمية وعالمية لتحقق الجدوى الاقتصادية من إنشائها».
وأوضح أنه «لا يمكن اختراق الأسواق الخارجية الجديدة، إلا بعد التميز في جودة المنتج، وضمان تنافسية السعر، وتقديم خدمة ما بعد البيع»، مؤكداً أهمية وضع خطة عمل، ودراسة جدوى، وتحديد الموقع المثالي للمصنع، ليكون قريباً من الأسواق، وتحديد نوعية المنتج وسعره قبل البدء في التصنيع.
وأفاد أن أهم تحديات تصدير المنتج الإماراتي، تتمثل في القناعات السائدة في الأسواق الخارجية بأن المنتج العربي العسكري أقل جودة من المنتجين الأوروبي والأميركي، فيما تتمثل التحديات المحلية في كثرة المنافسين المحليين والأجانب، ومحددات الطلب، وزيادة وتنوع المعروض.

المصدر :
http://www.emaratalyoum.com/business...02-24-1.360018

تنبيه من إدارة الساحات
المعلومات و الآراء المقدمة في هذه المشاركة تعبر عن رأي السيد uae kamikaze وحده وليست بالضرورة أن تكون تعبيراً لرأي أي شخص أخر


توقيع uae kamikaze
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قال مصنعون إماراتيون في المجال العسكري، إن مواصفات المنتج العسكري الإماراتي أصبحت تؤهله لدخول أسواق خارجية، لافتين إلى ان السوق المحلية لا تستوعب المُنتَج الإماراتي كاملاً، لوجود نحو 200 شركة محلية عاملة في هذا المجال، إضافة إلى التنافسية مع الشركات الأجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود :: الأقسـام العسكريـة :: أخبار الدفاع والتسليح والامن (يشاهده 41 زائر)-
انتقل الى: