ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

دعم المشير عبدالفتاح السيسى فى الفوز برئاسة الجمهورية للقضاء على الارهاب الاسود
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسلمت مصر العالم الجاري منظومة صواريخ "أس – 300 بي أم" الروسية المضادة للجو
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:45 am من طرف أحمد القطان

» خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:41 am من طرف أحمد القطان

» المجموعة 127 صاعقة vs اللواء 183 اسرائيلىء
الخميس أبريل 07, 2016 10:10 am من طرف يحيى الحرية امام

» حينما سقطت الجولان
الخميس أبريل 07, 2016 9:51 am من طرف يحيى الحرية امام

» العملية السالب
الخميس أبريل 07, 2016 9:41 am من طرف يحيى الحرية امام

» حصن ميلانو
الخميس أبريل 07, 2016 9:39 am من طرف يحيى الحرية امام

» عقرب طائر
الخميس أبريل 07, 2016 9:25 am من طرف يحيى الحرية امام

» بمجرد إتمام الصفقة المنتظرة قبل نهاية العام الحالي على الأرجح فان موازيين اللعبة ستتغير
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:25 pm من طرف لواء صلاح سويلم

»  تطوير مصانع السلاح فى مصر من الحقبة السوفيتية كما نود ايضا تحديث صناعة المدرعات المصرية
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:22 pm من طرف لواء صلاح سويلم

سحابة الكلمات الدلالية
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات الطيران العربى الجديد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 12:44 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2977 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو miro3 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6785 مساهمة في هذا المنتدى في 6022 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
لواء صلاح سويلم
 
الدرويش
 
يحيى الحرية امام
 
kotkotking
 
theleader96m
 
karim sam
 
predator7
 
الملازم:محمد رضوان
 
الجندي المجهول
 

شاطر | 
 

 الإمارات العربية المتحدة تستطيع شل السلاح الجوي الإيراني في غضون ست ساعات فقط قال تيودور كارسيك الخبير بمؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري (إينجما)، إن الجيش الإماراتي، بمقاتلاته البالغ عددها 184 مقاتلة، وبدباباته التي يبلغ عددها 471 دبابة، هو أقو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6019
العمر : 117
الموقع : ساحات الطيران العربى الحربى
نقاط : 10224
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: الإمارات العربية المتحدة تستطيع شل السلاح الجوي الإيراني في غضون ست ساعات فقط قال تيودور كارسيك الخبير بمؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري (إينجما)، إن الجيش الإماراتي، بمقاتلاته البالغ عددها 184 مقاتلة، وبدباباته التي يبلغ عددها 471 دبابة، هو أقو   الجمعة نوفمبر 04, 2011 7:08 pm

الإمارات العربية المتحدة تستطيع شل السلاح الجوي الإيراني في غضون ست ساعات فقط
قال تيودور كارسيك الخبير بمؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري (إينجما)، إن الجيش الإماراتي، بمقاتلاته البالغ عددها 184 مقاتلة، وبدباباته التي يبلغ عددها 471 دبابة، هو أقوى وأكثر الجيوش فاعلية في منطقة الخليج، وإن إيران تعتمد فقط على الكثرة العددية للجنود.

وذكرت الطبعة الألمانية لصحيفة "فاينانشال تايمز" في موقعها على الإنترنت أن مخاوف دول الخليج العربية من إيران دفعتها لطلب مقاتلات وأنظمة دفاع جوي بقيمة 122 مليار دولار من الولايات المتحدة.

وقالت إيرس فورم وهي خبيرة بمعهد أبحاث السلام والنزاعات في هسن بألمانيا، إن المملكة العربية السعودية حريصة على عدم تفوق إيران عسكرياَ عليها، ولهذا السبب تعمل المملكة على شراء الأسلحة لتغطية الاحتياجات الأمنية، وفي الوقت نفسه لاعتبارات تتعلق بسمعة الدولة.

ونقلت صحيفة الشروق المصرية عن فاينانشال تايمز أن الخبيرة إيرس فورم ترى أن شراء المقاتلات والأنظمة الدفاعية الحديثة من شأنه التعزيز من القدرات العسكرية لدول الخليج العربية، ولكن هناك بعض النقاط التي تحتاج إلى إيضاح حول القدرة على استخدام هذه الأنظمة، في إشارة إلى أن عدد الطيارين السعوديين يقل عن عدد الطائرات المقاتلة من طراز إف 15.

واتفق بيتر فيزمان، خبير التسليح في معهد أبحاث السلام الدولي في ستوكهولم، على أن الجيش الإيراني يقل في قدراته عن جيوش دول الخليج العربية، وقال إن إيران لا تمثل خطراَ بأسلحتها التقليدية، حيث يقل مستوى تكنولوجية أسلحتها بشكل كبير عن جيرانها في الخليج.

واعتبر الخبير أن خطورة إيران تكمن في نفوذها على الأقليات الشيعية في دول الجوار العربية وقدرتها على إغلاق مضيق هرمز الاستراتيجي وإعاقة نقل النفط عبر الخليج.

في الوقت نفسه انتقد أوميد نوريبور، عضو البرلمان الألماني عن حزب الخضر والخبير الأمني، مبيعات الأسلحة لدول الخليج العربية، موضحا 'نحن نبيع أسلحة لدول لا ندري ما إذا كانت ستبقى صديقة لنا في المستقبل، وإذا كان حظنا سيئا فقد نجد هذه الأسلحة توجه إلى الجانب الخطأ في أفغانستان على المدى المتوسط'.
وحذر العضو من بناء إيران للقنبلة النووية وأكد أن السعودية لن تسكت على هذا الإجراء وقد تطلب من باكستان إمدادها بقنابل نووية، خاصة أن السعودية ساهمت في تمويل صناعة القنبلة النووية الباكستانية، على حد قوله.
وقال المساعد الثقافي والإعلامي لهيئة الأركان في القوات المسلحة الإيرانية مسعود جزائري في تصريح لوكالة أنباء 'فارس'، ان النظرية الدفاعية لدى إيران تقوم على أساس توسيع رقعة الدفاع على الحدود البرية والجوية والبحرية.
وفي حديثه عن التطور التقني في الجوانب الدفاعية المهمة قال جزائري، إن الأساس في ما قامت إيران بإنتاجه يستند الى مبدأ الدفاع عن البلد.
وأضاف المسؤول الإيراني أن ما 'نقوم به على صعيد الدفاع يشكل قوة ردع في مواجهة الأعداء بشكل مؤثر، إن الحرب مهما كانت محدودة فإنها لابد أن تكون مصحوبة بالخسائر، لكن على أي حال فان تقنياتنا الدفاعية ستكون حاضرة لتقديم خدمات لدول المنطقة'.


وكان قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الاميرال حبيب الله سياري قال الشهر الماضي ان القوة البحرية لن تسمح لدولة الامارات العربية المتحدة بتفتيش السفن الايرانية، مؤكدا ان الامارات 'لا تمتلك الجرأة على القيام بهذا العمل'.
وقال الاميرال سياري في معرض رده على سؤال لمراسل وكالة 'مهر' للانباء حول ما صرح به السفير الاماراتي في امريكا مؤخرا من ان الامارات قامت بتفتيش السفن الايرانية في اطار العقوبات التي فرضها مجلس الامن 'اننا لن نسمح مطلقا لاي دولة بتفتيش السفن الايرانية'. واضاف قائد القوة البحرية للجيش 'ان الامارات لا تمتلك الجرأة على القيام بهذا العمل'. واعتبر هذه الادعاءات تندرج ضمن 'الدعايات الاعلامية'، مضيفا ''اننا لا نعير اهمية للامارات بحيث تريد اطلاق مثل هذه الادعاءات'.
وفي المنامة اكدت وزارة الخارجية بمملكة البحرين ان التصريح الذي أوردته صحيفة 'الواشنطن تايمز' على لسان سفيرة مملكة البحرين في واشنطن هدى نونو قد تم نقله بشكل غير دقيق.
واوضح بيان صادر عن الوزارة أن الملاحظات التي ادلت بها سفيرة مملكة البحرين لم تهدف الى او تحاول تغيير موقف البحرين الثابت والمتمثل فى ان 'المملكة تؤيد دوماً حق جميع الدول في استخدام الطاقة النووية للاغراض السلمية وبشفافية، حيث أكدت مملكة البحرين في مناسبات عدة أن الجمهورية الاسلامية الإيرانية لا تستثنى من ذلك الحق. في الوقت ذاته دعت المملكة الجمهورية الاسلامية الايرانية الى اعلان شفافيتها التامة وتعاونها مع المجتمع الدولي، بما في ذلك الوكالة الدولية للطاقة الذرية لتبديد القلق من برنامجها النووي. وكانت السفيرة البحرينية صرحت للصحيفة الخميس الماضي قائلة بان بلادها تشعر بالقلق ازاء ضربة انتقامية من جانب ايران في حالة تعرضها لهجوم، بسبب سعيها المستمر للحصول على التكنولوجيا النووية.
ولمحت السفيرة الى احتمال تدخل ايران في الشؤون الداخلية للبحرين، من خلال احياء مطالب قديمة حيث اشارت في العام الماضي الى ان البحرين هي المحافظة الايرانية الرابعة عشرة او محاولة تصدير ثورتها الاسلامية الى البحرين، حيث يشكل الشيعة اغلبية السكان.

_________________
ساحات الطيران العربى الحربى على الفس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4flying.realmsn.com
 
الإمارات العربية المتحدة تستطيع شل السلاح الجوي الإيراني في غضون ست ساعات فقط قال تيودور كارسيك الخبير بمؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري (إينجما)، إن الجيش الإماراتي، بمقاتلاته البالغ عددها 184 مقاتلة، وبدباباته التي يبلغ عددها 471 دبابة، هو أقو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود :: الأقسـام العسكريـة :: أخبار الدفاع والتسليح والامن (يشاهده 41 زائر)-
انتقل الى: