ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

دعم المشير عبدالفتاح السيسى فى الفوز برئاسة الجمهورية للقضاء على الارهاب الاسود
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسلمت مصر العالم الجاري منظومة صواريخ "أس – 300 بي أم" الروسية المضادة للجو
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:45 am من طرف أحمد القطان

» خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:41 am من طرف أحمد القطان

» المجموعة 127 صاعقة vs اللواء 183 اسرائيلىء
الخميس أبريل 07, 2016 10:10 am من طرف يحيى الحرية امام

» حينما سقطت الجولان
الخميس أبريل 07, 2016 9:51 am من طرف يحيى الحرية امام

» العملية السالب
الخميس أبريل 07, 2016 9:41 am من طرف يحيى الحرية امام

» حصن ميلانو
الخميس أبريل 07, 2016 9:39 am من طرف يحيى الحرية امام

» عقرب طائر
الخميس أبريل 07, 2016 9:25 am من طرف يحيى الحرية امام

» بمجرد إتمام الصفقة المنتظرة قبل نهاية العام الحالي على الأرجح فان موازيين اللعبة ستتغير
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:25 pm من طرف لواء صلاح سويلم

»  تطوير مصانع السلاح فى مصر من الحقبة السوفيتية كما نود ايضا تحديث صناعة المدرعات المصرية
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:22 pm من طرف لواء صلاح سويلم

سحابة الكلمات الدلالية
الصفقات طائرات الجوية سوريا المصرى صلاح الجزائر العراقية الثورة السعوديه فيلم السعودية المصرية القوات السورية الجيش صواريخ الصواريخ ليبيا فوضى صفقات الاردن القوة الجزائرية سوخوى الاسرائيلي
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات الطيران العربى الجديد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 12:44 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2977 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو miro3 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6785 مساهمة في هذا المنتدى في 6022 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
لواء صلاح سويلم
 
الدرويش
 
يحيى الحرية امام
 
kotkotking
 
theleader96m
 
karim sam
 
predator7
 
الملازم:محمد رضوان
 
الجندي المجهول
 

شاطر | 
 

 عززت موسكو دعمها العسكري لإيران عندما أعلنت يوم الثلاثاء 25 أكتوبر أنّها زودت الإيرانيين بمنظومات للحرب الإلكترونية متقدمة وذاتية الحركة ولمديات قصيرة تعمل بصفة أساسية ضد الطائرات والصواريخ ، الأمر يتعلق بمنظومات Avtobaza. مصادرنا العسكرية تشير إلى أن هذه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6019
العمر : 117
الموقع : ساحات الطيران العربى الحربى
نقاط : 10224
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: عززت موسكو دعمها العسكري لإيران عندما أعلنت يوم الثلاثاء 25 أكتوبر أنّها زودت الإيرانيين بمنظومات للحرب الإلكترونية متقدمة وذاتية الحركة ولمديات قصيرة تعمل بصفة أساسية ضد الطائرات والصواريخ ، الأمر يتعلق بمنظومات Avtobaza. مصادرنا العسكرية تشير إلى أن هذه   الجمعة نوفمبر 04, 2011 7:18 pm

عززت موسكو دعمها العسكري لإيران عندما أعلنت يوم الثلاثاء 25 أكتوبر أنّها زودت الإيرانيين بمنظومات للحرب الإلكترونية متقدمة وذاتية الحركة ولمديات قصيرة تعمل بصفة أساسية ضد الطائرات والصواريخ ، الأمر يتعلق بمنظومات Avtobaza.
مصادرنا العسكرية تشير إلى أن هذه المنظومة الروسية تستخدم بواسطة منظومة للدفاع الجوي والحرب الإلكترونية الروسية وكجزء من منظومة رادار أكثر تقدما مهمتها توفير الإنذار المبكرّ ضد الطائرات والصواريخ المهاجمة التي تقترب من الهدف.
المنظومة الرئيسية لـAvtobaza هي جزء منها تنقل منها المعلومات التي تتولى جمعها عن طريق ألياف بصرية إلى قيادات الحرب الإلكترونية وقيادات الدفاع الجوي الرئيسية والتي مهمتها استخدم هذه الوسائل لإحباط مثل هذه الهجمات.
الروس يدعون أن الأمر يتعلق بسلاح دفاعي وأن تزويده لا يتناقض مع قرارات مجلس الأمن التي فرضت حظر إرسال الأسلحة إلى إيران، بيد أن مصادرنا الاستخباراتية تشير إلى أن المخاوف في الولايات المتحدة وإسرائيل هي أن تزويد منظومة Avtobaza هو مرحلة أولى فقط في مناورة روسية إيرانية ذكية ستنتهي في نهاية الأمر بتزويد منظومة الاستخبارات والإعاقة Elint وهي المنظومة المتقدمة وبشكل كامل إلى الإيرانيين.
وإذا ما وصلت جميع مكونات هذه المنظومة إلى الإيرانيين فإنهم سيستخدمونها وبإمكانهم والعمل ضد أي هجوم للطائرات أو الصواريخ تشن على المجال الجوي الإيراني من فوق الخليج الفارسي وبحر قزوين.
مصادرنا العسكرية تشير إلى منظومة Avtobaza قادرة على العمل ضد ستين هدف في وقت واحد وعلى مدى 150 كلم وبزاوية 360 درجة.
فترة الانتشار والاستخدام للمنظومة في الميدان هي سريعة للغاية ولا تزيد عن عشرين دقيقة.
المخاوف من أن روسيا على وشك أن تزود هذه المنظومة بكل مكوناته إلى إيران نابع بصفة أساسية من شكل وفحوى البيان الروسي حول تزويد المنظومة إلى إيران.
البيان أعلنه في موسكو نائب رئيس قسم في وزارة الدفاع الروسية قسطنطين بيريولين، وهذه أول مرة يعلن مسؤول رفيع المستوى في وزارة الدفاع الروسية بيانا حول تزويد السلاح إلى إيران، في الماضي تلا مثل هذه البيانات متحدثون بلسان وكالة تزويد السلاح الروسي فقط، والتي تعمل في إطار مستقل خارج وزارة الدفاع الروسية.
مصادرنا في موسكو تشير إلى أن الأمر يتعلق بتلميح من القيادة الروسية بأنّ الكرملين يعتبر منذ الآن تزويد إيران بالسلاح الروسي موضوع إستراتيجي ستتم معالجته من قبل المستويات الأمنية العليا.
مصادرنا العسكرية تشير إلى أنّه يجب أن نتوقع منذ الآن أن يطوّر الروس أيضا صفقات أسلحة مع سوريا وإلى هذا المستوى.
قسطنطين بيريولين نوّه في بيانه أنّ روسيا أرسلت منظومة الرادار إلى إيران في وقت تجري فيه مفاوضات حول إرساليات وشحنات أخرى، ولم يشر هذا المسؤول الروسي الكبير إلى كمية ومكونات منظومة Avtobaza التي أرسلت إلى إيران ومتى، كما أنه لم يشر إلى نوع المنظومات الأخرى التي يجري التفاوض بشأنها الآن مع طهران.
الأنظار الأمريكية والإسرائيلية لفتت إلى عبارة رئيسية وردت في تصريحات قسطنطين بيريولين ، هذا عندما قال: نحن نتحدث هنا عن طائرات مقاتلة وغواصات وليس عن منظومة S-300" وهي منظومة الصواريخ المضادة للطائرات والتي تعتبر متقدمة للغاية والتي باعتها موسكو إلى إيران لكنها لم تزودها بها بسبب ضغط أمريكي وإسرائيلي، ومما قاله أيضا: "نحن نتحدث هنا عن منح الأمن للدولة الإيرانية".


مصادرنا في موسكو تشير إلى أن ذكر صواريخ S-300 يشير أيضا إلى أن موسكو تلمح إلى واشنطن والقدس بأنها لن ترضخ هذه المرة لأي ضغط أمريكي وإسرائيلي وأنها لن تلغ إرسال منظومات الإعاقة والتشويش على الرادار إلى الإيرانيين، منذ الآن موسكو تأخذ على عاتقها بأن تكون الموردة إلى إيران منظومات الدفاع التي ستدافع عن وجودها القومي.
بعبارة أخرى الزعامة الروسية ستحرص منذ الآن على تلبية جميع احتياجات الدفاع الإيرانية، وهنا أيضا هناك رسالة روسية أخرى بأن موسكو لن تسمح لهجمات من قبل الولايات المتحدة والناتو بعد الآن لا على إيران ولا على سوريا على غرار الهجمات الغربية في ليبيا التي أدت إلى إسقاط معمر القذافي.

_________________
ساحات الطيران العربى الحربى على الفس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4flying.realmsn.com
 
عززت موسكو دعمها العسكري لإيران عندما أعلنت يوم الثلاثاء 25 أكتوبر أنّها زودت الإيرانيين بمنظومات للحرب الإلكترونية متقدمة وذاتية الحركة ولمديات قصيرة تعمل بصفة أساسية ضد الطائرات والصواريخ ، الأمر يتعلق بمنظومات Avtobaza. مصادرنا العسكرية تشير إلى أن هذه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود :: الأقسـام العسكريـة :: أخبار الدفاع والتسليح والامن (يشاهده 41 زائر)-
انتقل الى: