ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

دعم المشير عبدالفتاح السيسى فى الفوز برئاسة الجمهورية للقضاء على الارهاب الاسود
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسلمت مصر العالم الجاري منظومة صواريخ "أس – 300 بي أم" الروسية المضادة للجو
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:45 am من طرف أحمد القطان

» خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:41 am من طرف أحمد القطان

» المجموعة 127 صاعقة vs اللواء 183 اسرائيلىء
الخميس أبريل 07, 2016 10:10 am من طرف يحيى الحرية امام

» حينما سقطت الجولان
الخميس أبريل 07, 2016 9:51 am من طرف يحيى الحرية امام

» العملية السالب
الخميس أبريل 07, 2016 9:41 am من طرف يحيى الحرية امام

» حصن ميلانو
الخميس أبريل 07, 2016 9:39 am من طرف يحيى الحرية امام

» عقرب طائر
الخميس أبريل 07, 2016 9:25 am من طرف يحيى الحرية امام

» بمجرد إتمام الصفقة المنتظرة قبل نهاية العام الحالي على الأرجح فان موازيين اللعبة ستتغير
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:25 pm من طرف لواء صلاح سويلم

»  تطوير مصانع السلاح فى مصر من الحقبة السوفيتية كما نود ايضا تحديث صناعة المدرعات المصرية
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:22 pm من طرف لواء صلاح سويلم

سحابة الكلمات الدلالية
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات الطيران العربى الجديد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 12:44 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2977 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو miro3 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6785 مساهمة في هذا المنتدى في 6022 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
لواء صلاح سويلم
 
الدرويش
 
يحيى الحرية امام
 
kotkotking
 
theleader96m
 
karim sam
 
predator7
 
الملازم:محمد رضوان
 
الجندي المجهول
 

شاطر | 
 

 السفاح الإسرائيلى مائير هارتسيون، صاحب أكبر المجازر فى حق العرب خلال حروب إسرائيل السابقة وذلك بعد وفاته أمس الجمعة، عن عمر يناهز 80 عاما حيث ولد عام 1934. ووصفت الصحيفة العبرية السفاح الإسرائيلى بأحد "رموز البطولة فى إسرائيل"، حيث أبرزت دور هارتسيون فى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6019
العمر : 117
الموقع : ساحات الطيران العربى الحربى
نقاط : 10224
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: السفاح الإسرائيلى مائير هارتسيون، صاحب أكبر المجازر فى حق العرب خلال حروب إسرائيل السابقة وذلك بعد وفاته أمس الجمعة، عن عمر يناهز 80 عاما حيث ولد عام 1934. ووصفت الصحيفة العبرية السفاح الإسرائيلى بأحد "رموز البطولة فى إسرائيل"، حيث أبرزت دور هارتسيون فى    الجمعة مارس 21, 2014 4:05 pm

السفاح الإسرائيلى مائير هارتسيون، صاحب أكبر المجازر فى حق العرب خلال حروب إسرائيل السابقة وذلك بعد وفاته أمس الجمعة، عن عمر يناهز 80 عاما حيث ولد عام 1934.

ووصفت الصحيفة العبرية السفاح الإسرائيلى بأحد "رموز البطولة فى إسرائيل"، حيث أبرزت دور هارتسيون فى ارتكاب عدة مجازر راح ضحيتها العشرات من العرب، بينهم فلسطينيون ومصريون وأردنيون وسوريون.

وينسب لهارتسيون إقامة وحدة المظليين، ولعب دورا بارزا فى الوحدة 101 التى أقامها السفاح الراحل آرئيل شارون، وتنفيذ سلسلة عمليات فى سنوات الخمسينيات.

وكان قد وصفه شارون بأنه منفذ المهمات الصعبة، وخلال وقت قصير تحول إلى أجرأ مقاتل فى الوحدة 101"، بينما وصفه وزير الدفاع الأسبق موشى ديان بأنه أفضل جندى فى الجيش الإسرائيلى.

ولفتت هاآرتس إلى أنه فى 14 أكتوبر عام 1953 شارك هارتسيون فى مجزرة "قبية"، التى راح ضحيتها نحو 70 شهيدا، مضيفة أنه ينسب له المشاركة فى عملية أطلق عليها "أوراق الزيتون" فى عام 1955، استهدفت موقعا للجيش السورى على الضفة الشرقية لبحيرة طبرية.

وفى عام 1954 قتلت شقيقته مع صديقها، وردا على ذلك قام مع ثلاثة من عناصر الوحدة 101، بقتل خمسة من أبناء إحدى العشائر البدوية "العزازمة" بدافع الانتقام، بمعرفة شارون وديان، ورغم اعتقاله بتهمة القتل، إلا أنه أطلق سراحه بعد فترة قصيرة، بعد تدخل دافيد بن جوريون وموشى ديان.

وفى عام 1956 أصيب بجروح خطيرة فى عملية استهدفت شرطة "الرهوة" بجنوب الخليل التى كانت تابعة للأردن، كما شارك فى حرب يونيو عام 1967 فى وحدة المظليين فى احتلال القدس والجولان السورى، كما شارك فى الحرب ضد مصر عام 1973.

وقالت الصحيفة العبرية إنه قد نقل عنه قوله فى إحدى المقابلات الصحفية السابقة قبل وفاته بعد سنوات: "قبل 60 عاما بدأ جنود الطلائع فى إسرائيل من يافا العربية وحيفا العربية واحتلوا تدريجيا وفى كل فرصة، لتكون لنا دولة مستقلة.. للعرب مساحة من الأرض تصل إلى 12.5 مليون كيلومتر مربع، ويطالبون بـ22 ألف كيلومتر التى أقيمت عليها إسرائيل.. يريدوننا أن نكون فى أوروبا لكى نذبح مثلما حصل لنا.. الأمور واضحة: إما أن نكون أصحاب الأرض أو لا نكون هنا أبدا ونعود إلى أوروبا".

وفى حديث سابق عن العرب، قال السفاح الإسرائيلى: "يجب خلق وضع يدفعهم إلى التوجه إلى الأردن أو السعودية أو أية دولة عربية أخرى".

وفى حديثه عن السياسة الأمنية، قال "إن ما نفعله بشأن الحرب على أعدائنا ليس الطريقة الصحيحة، يجب القيام بعمليات كثيرة مثل عملية عنتيبى، ويجب ضرب جبهة العدو، وعدم الاكتفاء بإلقاء القنابل والصواريخ.. لم تعد قائمة الاستعداد للذهاب حتى النهاية مثلما حصل فى حرب عام 1967".

وفى حديثه عن حدود إسرائيل المستقبلية، قال إنها يجب أن تكون نهر الأردن على الأقل، ونصف سيناء، ونهر الليطانى البنانى، واعتبر ذلك أدنى حد ممكن، باعتبار أن المساحة لن تزيد عن 1% من مساحة الشرق الأوسط".

وكان قد ادعى أن سيناء ليست لمصر، بادعاء أن الأتراك سيطروا عليها مدة 400 عاما، وتسلمتها مصر رسميا مدة 40 عاما قبل احتلالها، ولذلك يجب اقتسامها مناصفة مع مصر، على حد زعمه.

_________________
ساحات الطيران العربى الحربى على الفس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4flying.realmsn.com
 
السفاح الإسرائيلى مائير هارتسيون، صاحب أكبر المجازر فى حق العرب خلال حروب إسرائيل السابقة وذلك بعد وفاته أمس الجمعة، عن عمر يناهز 80 عاما حيث ولد عام 1934. ووصفت الصحيفة العبرية السفاح الإسرائيلى بأحد "رموز البطولة فى إسرائيل"، حيث أبرزت دور هارتسيون فى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود :: الأقسـام العسكريـة :: أخبار الدفاع والتسليح والامن (يشاهده 41 زائر)-
انتقل الى: